رئيس جماعة الدراركة يصدر إعلانًا هامًا للراغبين في العمل

حمزة الزهري
غير مصنف
حمزة الزهري2 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رئيس جماعة الدراركة يصدر إعلانًا هامًا للراغبين في العمل

أصدر مولاي محمد المسعودي، رئيس المجلس الجماعي للدراركة، إعلانًا هامًا يعلن فيه عن بدء عملية تقديم طلبات العمل في المنطقة الصناعية التابعة للدراركة عبر الوكالة الوطنية لتشغيل الكفاءات في أكادير.

ووفقًا للإعلان الذي حمل توقيع رئيس الجماعة، ستبدأ عملية تقديم الملفات في “أنابيك” يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر الحالي، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة بعد الزوال.

وتتضمن هذه العملية مجموعة من الشروط المذكورة في الإعلان، حيث يجب أن يكون عمر المتقدم للوظيفة بين 18 و30 عامًا، وأن يكون حاصلًا على شهادة دراسية لا تقل عن الصف الثالث من التعليم الإعدادي. كما يجب أن يتضمن ملف المتقدم نسخة من بطاقة التعريف الوطنية وسيرة ذاتية ونسخة من الشهادات والدبلومات التي حصل عليها.

يجدر بالذكر أن هذا الإعلان يشير إلى قرب افتتاح المنطقة الصناعية الدراركة، والتي تأتي ضمن خطة التنمية الصناعية في منطقة سوس ماسة. يهدف هذا المشروع إلى تعزيز النشاط الاقتصادي في المنطقة ودعم الابتكار وتطوير الصناعات الجديدة التي توفر فرص عمل.

تمتد المنطقة الصناعية على مساحة 30.7 هكتار في الدراركة، شرق أكادير، وتقع بالقرب من المنطقة الحرة للتسريع الصناعي في سوس ماسة الجديدة. يُقدر تكلفة إنشاء هذا المشروع بمبلغ 169.5 مليون درهم، وتسهم وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي بمبلغ 45 مليون درهم في التمويل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.