صور شرطي يحرر مخالفة في حق سيارة تجاوزت إشارة المرور الحمراء تغزو مواقع التواصل الإجتماعي

حمزة الزهري
2023-12-02T23:25:02+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري2 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
صور شرطي يحرر مخالفة في حق سيارة تجاوزت إشارة المرور الحمراء تغزو مواقع التواصل الإجتماعي

أثارت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في فيسبوك بأكادير الكبير اهتمام الناس، حيث تم توثيق عملية توقيف سيارة حكومية من قبل شرطي مرور في أيت ملول. تم توقيف السيارة بعد أن قام صاحبها بتجاوز إشارة المرور الحمراء.

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصرف الشرطي، وأثنوا على تطبيقه للقانون بشجاعة. وقد أكدوا أن هذا التصرف يعكس المساواة التي يجب أن تكون متبعة لدى المغاربة أمام تطبيق القانون. وقد لاحظوا حرص الشرطي على تطبيق القانون بصرامة، مما أثار إعجابهم.

وتوافقت جميع التعليقات التي رافقت الصور المنشورة على عدة صفحات وحسابات فيسبوكية على أن تطور عقليات رجال الشرطة في الحاضر سيساهم بلا شك في مكافحة بعض السلوكيات غير القانونية التي يقوم بها الموظفون والمسؤولون على الطرقات.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن التأكد من صحة الأحداث الموثقة في هذه الصور، إذا كانت تمثل حقيقة أو مجرد تصوير مفبرك. ومع ذلك، فإن النقاش الذي أثارته هذه الصور يعكس تطلعات الناس إلى تطبيق القانون بشكل عادل ومساوٍ للجميع، والعمل على تحقيق الانضباط المروري والسلامة على الطرقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.