المغرب يستعد لكأس إفريقيا بالوصول المبكر إلى ساحل العاج

BOUAGGAD Mohamed
2024-01-14T00:30:16+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed14 يناير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
المغرب يستعد لكأس إفريقيا بالوصول المبكر إلى ساحل العاج

يأمل المنتخب المغربي لكرة القدم في تحقيق نتائج جيدة في كأس إفريقيا للأمم 2024، التي تنطلق في 19 يناير الجاري، بعد أن وصل إلى ساحل العاج قبل عشرة أيام من بدء البطولة.

وقال مدرب المنتخب وليد الركراكي في مؤتمر صحفي إن قرار الوصول المبكر كان مدروساً للتأقلم مع الأجواء الحارة والرطبة في المدينة الساحلية التي تستضيف مباريات المجموعة السادسة، التي تضم المغرب وغانا ومالي وغينيا بيساو.

وأضاف الركراكي أن الفريق استفاد من إلغاء المباراة الودية ضد غامبيا، التي كانت مقررة يوم الأربعاء الماضي، لزيادة فترة التحضير والتكيف. وأشاد بمستوى اللاعبين الذين حققوا إنجازاً تاريخياً بالفوز بكأس العالم 2022 في قطر.

وأكد الركراكي أن المنتخب المغربي يملك ثقة عالية ودعم كبير من الجماهير والشعب المغربي، وأنه يسعى لتحقيق حلم الجميع بالتتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن فاز به في عام 1976.

ويخوض المنتخب المغربي مباراته الأولى في كأس إفريقيا ضد غانا يوم الأحد المقبل، على أن يلتقي بعدها مع مالي يوم الخميس 25 يناير، ويختتم دور المجموعات بمواجهة غينيا بيساو يوم الأحد 28 يناير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.