تارودانت : جمعية تجار وحرفي ومهني سوق جنان الجامع ومحيطه تراسل السلطة المحلية في الشأن المضايقات التي يتعرضون بها من أصحاب العربات ….

حمزة الزهري
2024-01-10T23:47:07+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري10 يناير 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
تارودانت : جمعية تجار وحرفي ومهني سوق جنان الجامع ومحيطه تراسل السلطة المحلية في الشأن المضايقات التي يتعرضون بها من أصحاب العربات ….

تقدمت جمعية تجار وحرفي ومهني سوق جنان الجامع ومحيطه في مدينة تارودانت بشكاية إلى السلطات المحلية للتدخل وحل المشكلات التي تعاني منها من مضايقات متعددة تسببها مجموعة من الباعة المتجولين ذوي العربات اليدوية والتريبورتور. يقوم هؤلاء الأشخاص بتحجيم محلات التجارة واحتلال الملك العام، مما يؤثر سلباً على حركة المرور والتنقل ويسبب ازدحاماً خاصة أيام الأحد. بالإضافة إلى ذلك، يتركون خلفهم مخلفات بيعهم، مثل الخضروات الفاسدة، مما يؤدي إلى تجمع الحشرات وانتشار روائح كريهة تهدد صحة الأشخاص.

وتناشد الجمعية السلطات المحلية اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع هذا الضرر في أقرب وقت ممكن. وتطلب من السلطات التدخل لحل المشكلة وضمان سلامة السوق وحرية التجارة، بما في ذلك اتخاذ إجراءات لمنع الباعة المتجولين غير المرخصين من احتلال المناطق العامة وقيامهم بأعمال تعوق الحركة وتسبب الازدحام. كما تطالب الجمعية بتنظيف المخلفات والمواد الفاسدة من المنطقة المحيطة بالسوق بشكل منتظم للحفاظ على نظافتها وصحة الزبائن والتجار.

وتثق الجمعية في السلطة المحلية وتأمل في استجابتها السريعة لهذه الشكاية واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية حقوق التجار والحرفيين وضمان سلامة المنطقة التجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.