تطوير القطاع السياحي والدفاع عن حقوق مهنييه بإقليم تارودانت موضوع اللقاء الذي جمع وزيرة السياحة مع المهنيين بالرباط

حمزة الزهري
غير مصنف
حمزة الزهري16 يناير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
تطوير القطاع السياحي والدفاع عن حقوق مهنييه بإقليم تارودانت موضوع اللقاء الذي جمع وزيرة السياحة مع المهنيين بالرباط

عُقد اليوم الثلاثاء 16 يناير 2023، في الرباط، اجتماع هام جمع بين رئيس المجلس الإقليمي للسياحة في تارودانت، عزيز نعمة، ووزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، بحضور النائب البرلماني لدائرة تارودانت الشمالية، الحسين بوالرحيم، بالإضافة إلى صاحب أقدم مأوى سياحي قروي في جماعة تيزي نتاست بإقليم تارودانت.

وتركز الاجتماع على مناقشة مجموعة من المواضيع المتعلقة بالقطاع السياحي في الإقليم، بما في ذلك الدفاع عن أصحاب المبيت السياحي القروي غير المصنفين الذين تضرروا جراء زلزال 8 سبتمبر الماضي ولم يستفيدوا من الدعم المخصص لهذا القطاع الحيوي.

كما تم أيضًا مناقشة قضية تصنيف المبيت السياحي القروي في الإقليم، والتي تعتبر خطوة مهمة نحو تعزيز السياحة التضامنية في المناطق الجبلية، وإيجاد حلول في المستقبل القريب.

كما يعتبر إقليم تارودانت واحدًا من أبرز المناطق السياحية الكبيرة والمتنوعة في المملكة، ويتفوق على العديد من المناطق الأخرى إذا أخذنا في الاعتبار المعايير السياحية لكل منطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.