جماعة إيمولاس تحول الاعتمادات المالية الخاصة بمهرجان الخروب لاقتناء المساعدات الغذائية لساكنة الجماعة المتضررة من الزلزال

حمزة الزهري
2024-01-08T23:53:40+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري8 يناير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
جماعة إيمولاس تحول الاعتمادات المالية الخاصة بمهرجان الخروب لاقتناء المساعدات الغذائية لساكنة الجماعة المتضررة من الزلزال

في مبادرة إيجابية وملفتة من قِبل رئيس المجلس الجماعي لايمولاس حيث تم توجيه الاعتمادات المالية المخصصة للدورة الثانية من مهرجان الخروب لشراء المساعدات الغذائية لسكان الجماعة التي يمثلها. تم إبلاغ عامل الإقليم والجهات المختصة بذلك، وتمت الموافقة عليها بالإجماع في الدورة الاستثنائية التي عقدت بعد وقوع الزلزال.

حيث تم توزيع هذه المساعدات على سكان جميع الدواوير التابعة للجماعة بعد الكارثة التي وقعت في 8 سبتمبر الماضي، والتي تضررت منها الغالبية العظمى من سكان هذه الدواوير.

وعبرت ساكنة الدواوير المتضررة في جماعة ايمولاس، عن استحسانها لهذه المبادرة الجيدة وثنت جهود رئيس المجلس، التي ساهمت إلى حد ما في تخفيف معاناتهم وتوفير بعض احتياجاتهم الغذائية في هذه الأوقات الصعبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.