عصابة لتهجير البشر تنشط في الفضاء الأزرق في قبضة درك أكادير

حمزة الزهري
غير مصنف
حمزة الزهري15 يناير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
عصابة لتهجير البشر تنشط في الفضاء الأزرق في قبضة درك أكادير

تم الإعلان عن تفكيك شبكة لتهجير البشر في منطقة أكادير، وفقًا لمصادر إعلامية محلية. حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي في المدينة من تفكيك هذه الشبكة المتخصصة في تنظيم الهجرة غير النظامية وتجارة البشر. وتتكون هذه الشبكة من منظمين رئيسيين من المناطق الجنوبية والشمالية للمملكة، ووسطاء مكلفين بجلب العملاء من مختلف المناطق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك، وينحدرون من إنزكان وبيوكرى بإقليم اشتوكة آيت باها.

ووفقًا للمصادر، تم تنفيذ هذه العملية بناءً على معلومات دقيقة تم توفيرها من قبل قوات الدرك الملكي، والتي أدت إلى اعتقال أفراد الشبكة الذين كانوا يقومون بتهجير المرشحين إلى أوروبا من أكادير وواد لاو في شمال المملكة، بالإضافة إلى التهجير عبر تركيا إلى اليونان.

وتم وضع جميع المشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية بناءً على طلب النيابة العامة، ويتم حاليًا إجراء التحقيقات الأولية لتحديد هويات المشتبه بهم الآخرين وتفاصيل أخرى تتعلق بهذه القضية المعقدة. يتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة للتأكد من محاسبة جميع المتورطين في هذه الشبكة وتقديمهم للعدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.