عندما ينقلب السحر على الساحر عادل عمروش مدرب تنزانيا يمثل أمام لجنة التأديب بالكاف بعد تصريحاته المسيئة لجامعة الكرة المغربية

حمزة الزهري
2024-01-18T19:38:53+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري18 يناير 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
عندما ينقلب السحر على الساحر عادل عمروش مدرب تنزانيا يمثل أمام لجنة التأديب بالكاف بعد تصريحاته المسيئة لجامعة الكرة المغربية

كشفت مصادر موثوقة لموقع “هسبورت” أن المدرب الجزائري عادل عمروش، الذي يشرف على تدريب منتخب تنزانيا، قد حضر اليوم الخميس أمام لجنة التأديب التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، بسبب التصريحات المسيئة التي أدلى بها مؤخرًا ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ومن المتوقع أن تتخذ اللجنة التأديبية التابعة للكاف موقفًا حاسمًا تجاه تصريحات عمروش، حيث لم تتعلق هذه التصريحات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فقط، بل أشككت أيضًا في استقلالية لجان الكاف، بما في ذلك لجنة البرمجة والتحكيم.

وقد أطلق عمروش تصريحات مثيرة للجدل واتهامات خطيرة تجاه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل بضعة أيام، حيث أشار إلى أن “الـFRMF برئاسة فوزي لقجع أصبحت قوة مؤثرة في أفريقيا وتتحكم في شؤون كرة القدم الأفريقية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.