في حادثة غريبة فرار أحد المتهمين من فضاء محكمة الاستئناف بكلميم

حمزة الزهري
غير مصنف
حمزة الزهري19 يناير 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
في حادثة غريبة فرار أحد المتهمين من فضاء محكمة الاستئناف بكلميم

في حادثة فريدة من نوعها، تمكن أحد المشتبه بهم الذي كان قيد الاحتجاز بواسطة الشرطة، من الهروب من داخل محكمة الاستئناف في كلميم. هذا الحادث أثار صدمة الجميع، حيث قام المشتبه به بالقفز من سياج المحكمة الداخلي أثناء تواجده هناك يوم الخميس الماضي، حيث كان من المقرر أن يمثل أمام النيابة العامة في المحكمة. وبالتالي، أدى هذا الحادث إلى تكثيف الجهود الأمنية في المدينة بشكل كبير.

ووفقًا لمصادر موثوقة، فإن المشتبه به الهارب كان محتجزًا في قضية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات. وحسب التقارير الصحفية المحلية، فإن التحقيقات الجارية لا تزال قيد التنفيذ بالتنسيق بين الضابطة القضائية والدرك الملكي بهدف القبض على المشتبه به الهارب. تم إطلاق حملات أمنية للبحث عن السجين الهارب في جميع أنحاء المدينة، وتم إصدار مذكرة بحث وطنية بحقه.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة تعتبر استثنائية وغير مألوفة، حيث يعتبر موقع المحكمة مكانًا محصنًا ومحروسًا بشكل جيد. ومع ذلك، فإن هروب المشتبه به من داخل المحكمة يشير إلى وجود ثغرات في إجراءات الأمن أو ربما تورط بعض الأفراد الآخرين في تسهيل هروبه. يجري الآن التحقيق لتحديد ملابسات الحادثة ومعاقبة المسؤولين عن أي إهمال قد تسبب في هذا الفشل الأمني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.