مختل عقلي ستيني يهاجم المصلين بأحد المساجد بمدينة الراشيدية

حمزة الزهري
غير مصنف
حمزة الزهري9 يناير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
مختل عقلي ستيني يهاجم المصلين بأحد المساجد بمدينة الراشيدية

اعتقلت العناصر الأمنية رجل في الستينات من عمره في مدينة الراشيدية، بعد أن اقتحم مسجدًا وهو يحمل سكينًا، وكان يظهر عليه علامات واضحة للاضطراب العقلي. وقعت الحادثة في ساعات الصباح الأولى من يوم الاثنين الموافق 8 يناير، حيث دخل المشتبه به المسجد وهو في حالة غير طبيعية ومسلحًا بسلاح أبيض صغير، مما تسبب في تعريض سلامة المصلين للخطر.

قبل دخوله المسجد، قام المشتبه به بتحطيم بعض الأشياء في منزله الواقع في إحدى أحياء مدينة الراشيدية، وتعمد إصابة نفسه. تمكن المصلون من تقييده وإلقاء القبض عليه قبل أن يتم تسليمه للشرطة التي وصلت إلى الموقع بعد إبلاغها بالحادث.

أسفرت الحادثة عن إصابة أحد المواطنين بجروح طفيفة أثناء محاولته القبض على المشتبه به. تم نقل المصاب والمشتبه به إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم وضع المشتبه به تحت تدابير التحقيق القضائي التي يشرف عليها النيابة العامة المختصة. سيتم أيضًا إجراء تقييم لحالته النفسية لتحديد مدى صحته العقلية.

يعد هذا الحادث تذكيرًا بأهمية أمن المساجد وضرورة حمايتها من أي تهديدات. ويجب أن تتخذ السلطات المعنية التدابير اللازمة لضمان سلامة المصلين والمجتمع بشكل عام، وذلك من خلال تعزيز الأمن والمراقبة في المناطق الحساسة وتوفير التدريب والتوعية للمواطنين حول كيفية التعامل مع حالات الطوارئ المحتملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.