تأهل المنتخب الأردني إلى نهائي كأس أمم آسيا: شكراً للمدرب عموتة وتضحيات الجماهير

BOUAGGAD Mohamed
رياضة
BOUAGGAD Mohamed10 فبراير 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
تأهل المنتخب الأردني إلى نهائي كأس أمم آسيا: شكراً للمدرب عموتة وتضحيات الجماهير

في أعقاب تأهل المنتخب الأردني لكرة القدم إلى نهائي كأس أمم آسيا، أعرب اللاعب موسى التعمري عن فرحته وامتنانه للدعم الكبير الذي تلقوه من الجماهير والثقة التي وضعها المدرب الحسين عموتة في اللاعبين. خلال الندوة الصحفية التي عقدها التعمري، أشاد بالدور الفعّال للمدرب وبالثقافة التي زرعها في الفريق تجاه الانتصارات.

وأثنى التعمري على كلمات المدرب عموتة التي حثت اللاعبين على الاستمتاع بالمواجهة والتركيز على الأداء دون التفكير بالنتائج المحتملة، مما ساهم في تعزيز روح الفريق وإيمانه بإمكانية تحقيق الانتصار.

وفي ختام كلماته، أعرب التعمري عن امتنانه للشعب المغربي ولجميع من دعمهم ووقفوا إلى جانبهم خلال رحلتهم في البطولة، مؤكداً أن تأهلهم للنهائي هو رد فعل إيجابي على كل من شكك في قدراتهم وقدرتهم على التألق في المنافسات الكبرى.

بهذا التأهل المثير، يظهر المنتخب الأردني بشكل لافت في الساحة الكروية الآسيوية، مما يعكس العمل الجاد والتفاني الذي يبذله الفريق وإدارته لتحقيق النجاح وإسعاد الجماهير المتحمسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.