تتويج سفيان رحيمي بجائزة “أفضل لاعب” مع نادي العين

BOUAGGAD Mohamed
2024-02-09T23:48:36+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed9 فبراير 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
تتويج سفيان رحيمي بجائزة “أفضل لاعب” مع نادي العين

في مباراة مثيرة شهدتها ملاعب كرة القدم، تألق اللاعب المغربي الدولي، سفيان رحيمي، في صفوف نادي العين الإماراتي، حيث تمكن من تحقيق إنجاز جديد بفوز فريقه بنتيجة 2-0 أمام اتحاد كلباء، في ذهاب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين.

وقد توج رحيمي بجائزة “أفضل لاعب” في هذه المباراة المهمة، وذلك بفضل الأداء المميز الذي قدمه على أرض الملعب. فقد سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 45+2 بعد تمريرة حاسمة من الطوغولي لابا كودجو، ليضيف اللاعب محمد عباس الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

يأتي هذا التتويج لرحيمي كمزيد من الإضاءة على مسيرته المتألقة مع نادي العين الإماراتي، حيث لا يزال مرتبطًا بعقد يمتد إلى صيف عام 2025. انضم رحيمي إلى صفوف العين صيف عام 2021 بصفقة قيمتها حوالي ثلاثة ملايين دولار، ومنذ ذلك الحين، لعب دورًا بارزًا في تحقيق النجاحات والانتصارات لفريقه.

تتوج هذه الجائزة تألق سفيان رحيمي كأحد أبرز النجوم في عالم كرة القدم، وتعكس تقدير الجماهير والمختصين لإسهاماته القيمة وأدائه المتميز على أرض الملعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.