حملة تحرير الملك العمومي في شارع الحرية بمدينة أولاد تايمة

BOUAGGAD Mohamed
2024-02-26T20:22:01+03:00
اقتصادامن
BOUAGGAD Mohamed26 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
حملة تحرير الملك العمومي في شارع الحرية بمدينة أولاد تايمة

شهد شارع الحرية في مدينة أولاد تايمة اليوم الاثنين حملة كبيرة لتحرير الملك العمومي من قبضة المترامين عليه، والتي نظمتها السلطات المحلية بدعم من عناصر الشرطة الإدارية والقوات المساعدة والأمن الوطني.

تأتي هذه الحملة بهدف تحرير الملك العمومي الذي كان يستغله بعض التجار وأصحاب المقاهي والمحلات الأخرى بصورة غير قانونية، مساهمين بذلك في عرقلة حركة المواطنين وتشويه صورة المدينة.

أسفرت الحملة عن حجز مجموعة من السلع والكراسي والطاولات وأشياء أخرى احتل بها أصحابها الممرات العمومية، مما أدى إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين الذين كانوا يعانون من احتلال الأرصفة وعرقلة السير.

تلقت الحملة استحساناً كبيراً من قبل عدد كبير من المواطنين الذين رحبوا بالإجراءات القوية التي اتخذتها السلطات المحلية لتحسين البيئة الحضرية وتوفير الراحة والسلامة للجميع.

تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى الحفاظ على النظام العام في المدن، وتعزيز الوعي بأهمية احترام القوانين والتشدد في تطبيقها لضمان راحة وسلامة المواطنين ونماء المجتمعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.