سابقة : حزب التراكتور يختار قيادة جماعية للمرحلة المقبلة وهذه هم الزعماء المقترحون

حمزة الزهري
2024-02-11T01:20:49+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري11 فبراير 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
سابقة : حزب التراكتور يختار قيادة جماعية للمرحلة المقبلة وهذه هم الزعماء المقترحون

اختار حزب الأصالة والمعاصرة “البام” قيادة جماعية جديدة للمرحلة المقبلة، حيث صوت المجلس الوطني للحزب على تشكيل القيادة الجديدة. وتضم القيادة الجماعية ثلاثة أعضاء هم: فاطمة الزهراء المنصوري، ومحمد مهدي بن سعيد، وصلاح الدين أبو الغالي.

وجاءت هذه الخطوة بعد إجراء المؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة في بوزنيقة، حيث تمت المصادقة بالإجماع على تعيين نجوى كوكوس رئيسة للمجلس الوطني للحزب، خلفًا لفاطمة الزهراء المنصوري.

وقد تم تقليص عدد أعضاء المجلس الوطني بشكل كبير في هذا المؤتمر، حيث يضم الآن حوالي 400 عضو فقط، بدلاً من 650 عضوًا في الولاية السابقة (2020-2024). يهدف هذا التقليص إلى تحقيق تركيز وفاعلية أكبر في صنع القرارات وتنظيم أنشطة الحزب.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التحولات السياسية والتنظيمية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة، حيث يسعى الحزب لتعزيز الديمقراطية الداخلية وتوفير بيئة تشاركية لصنع القرارات وتعزيز الشفافية والمساءلة داخل الحزب.

ويتوقع أن تقوم القيادة الجماعية الجديدة بوضع استراتيجيات وتوجيهات للحزب في المرحلة المقبلة، بهدف تعزيز تواجدهم ونفوذهم في الساحة السياسية وتحقيق أهدافهم ورؤيتهم السياسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.