شقيقان متهمان في جريمة قتل جارهما يحصلان على السجن المؤبد في أكادير

حمزة الزهري
2024-02-21T13:32:27+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري21 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
شقيقان متهمان في جريمة قتل جارهما يحصلان على السجن المؤبد في أكادير

في بداية هذا الأسبوع، أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف في أكادير حكمًا بالسجن المؤبد على شقيقين متهمين في جريمة قتل جارهما البالغ من العمر ثلاثين عامًا.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى ليلة الأحد الماضي في دوار إيلالة، الواقع في جماعة الكدية البيضاء بإقليم تارودانت. حينها، هزت جريمة قتل بشعة المنطقة، حيث تعرض الشاب الثلاثيني للطعن بشكل غادر وفارق الحياة.

ووفقًا للشهود الذين كانوا في المكان، فإن الضحية دخل في خلاف مع الشقيقين في الطريق. وتطور النقاش إلى تشابك جسدي بينهما قبل أن يقوم الضحية بسحب سكين من جيبه في محاولة للدفاع عن نفسه.

وعلى الفور، قام أحد الشقيقين بالاستيلاء على السكين من يد الضحية ووجه طعنتين له في ظهره وعنقه، أدت إلى وفاته على الفور نتيجة فقدانه كمية كبيرة من الدم.

وتم نقل الضحية، البالغ من العمر 1984، بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى، في حين لاذ الجانيان بالفرار إلى وجهة غير معروفة.

وعلى الفور بعد وقوع الجريمة، وصلت قوات الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسبت الكردان إلى موقع الحادث، برفقة قائد السرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبل بدء التحقيقات التي أدت في نهاية المطاف إلى اعتقال المتهمين بعد ساعات من ارتكابهما هذه الجريمة البشعة التي هزت الدوار.

وتم وضع المشتبه بهما تحت الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وما زالت التحقيقات جارية لكشف ظروف وملابسات هذه الجريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.