ميزة جديدة في واتساب لمنع التقاط صورة للصور الشخصية

حمزة الزهري
غير مصنف
حمزة الزهري23 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
ميزة جديدة في واتساب لمنع التقاط صورة للصور الشخصية

تعمل منصة المراسلة الفورية واتساب حاليًا على اختبار ميزة جديدة قد تمنع المستخدمين من التقاط لقطات شاشة لصورهم الشخصية. تتوفر هذه الميزة الجديدة في النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق على نظام Android. تقدم هذه الميزة خيارًا لحماية صورة الملف الشخصي، مما يعني أن المستخدمين الآخرين لن يتمكنوا من التقاط لقطات شاشة أثناء عرض الصورة الشخصية. وعند محاولة التقاط الصورة، سيظهر تنبيه أسفل الشاشة يشير إلى عدم إتمام المهمة بسبب القيود التي تفرضها واتساب.

قبل حوالي خمس سنوات، قامت واتساب بإلغاء إمكانية حفظ صور المستخدمين الشخصية، ولكن كان لا يزال بإمكان المستخدمين تجاوز ذلك عن طريق التقاط لقطات شاشة للصور. وتضيف هذه الميزة الجديدة طبقة إضافية من الحماية لصور الملف الشخصي داخل التطبيق، وذلك لمنع أي عمليات احتيال أو انتحال شخصية أو مضايقات باستخدام تلك الصور. بالإضافة إلى ذلك، تسمح واتساب أيضًا للمستخدمين بالتحكم في من يمكنه رؤية صورة الملف الشخصي عن طريق التوجه إلى قسم الخصوصية في إعدادات التطبيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.