أمن مراكش يكشف لغز سرقة فيلا ويسترد المسروقات.

حمزة الزهري
غير مصنف
حمزة الزهري31 مارس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أمن مراكش يكشف لغز سرقة فيلا ويسترد المسروقات.

نجحت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية في مراكش، في كشف لغز سرقة واستعادة المسروقات. تم القبض على شخص في حي المحاميد بعد تحريات مكثفة أجرتها الفرقة، والتي كانت قد بدأت في وقت سابق بسبب السرقة التي تعرضت لها فيلا في الأسبوع الماضي.

وتمت السرقة بواسطة مجموعة من الأشخاص الذين سرقوا أغراضًا وممتلكات شخصية تعود لمالك الفيلا. وقد قاوم المالك اللصوص بشكل عنيف باستخدام سكين كبيرة قبل أن تتم السيطرة عليه واعتقاله.

وقد تمت عملية تفتيش قانوني في منزل المشتبه به، وأسفرت عن ضبط مجموعة من الحلي الذهبية المتنوعة وأجهزة إلكترونية ومجموعة من الشيكات، بما في ذلك شيكات تعود للمشتكية. تم أيضًا ضبط ستة هواتف نقالة، اثنتان منها تعودان للمشتكية، ومجموعة من مفاتيح المنزل ومفتاح سيارة يعود لابن المشتكية، بالإضافة إلى مسروقات أخرى متنوعة من سرقات سابقة.

وبعد التحقيقات، تبين أن المشتبه به كان مطلوبًا على المستوى الوطني بناءً على عدة برقيات، وذلك بسبب نشاطه الإجرامي. تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية لمزيد من التحقيقات لتحديد المزيد من العمليات الاحتيالية المحتملة والوصول إلى المزيد من الضحايا. يتم إشراف التحقيق على هذه العملية من قبل النيابة العامة المختصة.

وتعكس هذه العملية الناجحة التزام وجهود قوات الأمن في مكافحة الجريمة وحماية المجتمع. وتعمل السلطات المعنية على ضمان تقديم المشتبه به للعدالة وتأمين العدالة للضحايا المتضررين من هذه السرقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.