أكادير: والي جهة سوس ماسة سعيد أمزازي يواصل زياراته الميدانية ليحط الرحال بجماعة امسوان

حمزة الزهري
2024-04-02T12:32:09+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري2 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
أكادير: والي جهة سوس ماسة سعيد أمزازي يواصل زياراته الميدانية ليحط الرحال بجماعة امسوان

لبنى البخاري:

تواصلت الزيارات الميدانية للسيد سعيد أمزازي عامل عمالة اكادير اداوتنان ، اليوم السبت 30 مارس 2024، بحضور المنتخبين المحليين و المدراء الجهويين لقطاعات الصحة و التعمير و المياه و الغابات و الماء و الكهرباء إضافة إلى شركة التنمية الجهوية للسياحة و شركة التنمية الجهوية للمقاولات السياحية، (شكل) فرصة للنقاش الصريح و البناء و تبادل وجهات النظر وفق مقاربة تشاركية تروم وضع خارطة طريق للتنمية المحلية و برنامج عمل مرحلي قوامه دعم السياحة القروية و إعادة تأهيل قطاع الصيد البحري بجماعة إمسوان و المنتمية إداريا إلى قيادة تامري و المتوفرة على احد أشهر الخلجان بالعالم و الذي تمارس فيه على مدار السنة رياضة ركوب الامواج سيما بعد سنة 2017 حيث ساهمت الإعلانات الاجتماعية عبر منصات التواصل الاجتماعي في التعريف اكثر بالمؤهلات الطبيعية للمنطقة و خصوصية خليجها.

و على هامش اللقاء التواصلي، قام سعيد أمزازي ، و الوفد المرافق له بزيارة تفقدية لمركز إمسوان الشاطئ، كما زار المدرسة العتيقة تليلت الواقعة شمالا في الحدود مع إقليم الصويرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.