الاتحاد الفرنسي يسعى لاقتناع إلياس بنصغير بتمثيل منتخب فرنسا

BOUAGGAD Mohamed
رياضة
BOUAGGAD Mohamed3 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الاتحاد الفرنسي يسعى لاقتناع إلياس بنصغير بتمثيل منتخب فرنسا

تتواصل محاولات الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لإقناع اللاعب إلياس بنصغير بالتمثيل لصالح “الديوك” بدلاً من المغرب، وفقًا لما نشره موقع “فوت ميركاتو”.

يأتي هذا في ظل اهتمام الفريق الفرنسي باللاعب، حيث يرى فيه إضافة قوية لصفوفه.ووفقًا للمصدر، فإن الاتحاد الفرنسي يعمل على إبقاء بنصغير في قوائمه وعدم خسارته لصالح المنتخب المغربي، ولذلك سينتظر حتى يونيو المقبل لرؤية ما إذا كان اللاعب سيشارك في مباراتين رسميتين مع المغرب أم لا، حيث يعتبر ذلك عاملاً مهمًا في تغيير جنسيته الرياضية.من جانبه، أكد بنصغير في تصريح صحفي أن قراره بتمثيل المغرب جاء نتيجة لجذوره، حيث أن والديه مغربيان، مما جعل القرار يحمل معنى خاصًا بالنسبة له.

يظهر من هذا التصريح أن اللاعب يعتز بأصوله ويميل إلى تمثيل البلد الذي يشعر بانتمائه إليه.هذه المسألة تثير اهتمامًا كبيرًا في الأوساط الرياضية، حيث يترقب الجميع تطورات الموقف وما سيؤول إليه الأمر في النهاية، سواء بالبقاء مع المنتخب المغربي أو انتقاله لتمثيل منتخب فرنسا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.