عامل إقليم تارودانت يترأس الجلسة الافتتاحية للموسم السنوي للمدارس العتيقة في دورته التاسعة

حمزة الزهري
2024-04-16T15:30:54+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري16 أبريل 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
عامل إقليم تارودانت يترأس الجلسة الافتتاحية للموسم السنوي للمدارس العتيقة في دورته التاسعة

عرفت قاعة المؤتمرات بالمركب الديني والثقافي والإداري للأوقاف افتتاح الدورة التاسعة من الموسم السنوي للمدارس العتيقة في مدينة تارودانت، و ينظم هذا الموسم من قبل مؤسسة سوس للمدارس العتيقة تحت عنوان “الإسلام دين الوسطية والاعتدال”، ويستمر من 16 إلى 23 أبريل 2024.

وقد ترأس الجلسة الافتتاحية السيد الحسين أمزال، عامل إقليم تارودانت، والعلامة اليزيد الراضي، رئيس مؤسسة سوس للمدارس العتيقة ورئيس المجلس العلمي المحلي لتارودانت. وشهدت الجلسة حضور عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، ونخبة من الفقهاء والعلماء الكبار، والأساتذة الباحثين. كما شارك فيها عدد من المدارس العتيقة وطلاب العلم.

وتحظى هذه الفعالية بالرعاية المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي يولي اهتمامًا كبيرًا للمدارس العتيقة. ويهدف الموسم السنوي للمدارس العتيقة إلى تعزيز قيم الوسطية والاعتدال في الإسلام، وتعميق المعرفة والبحث العلمي في هذا المجال. يشارك في الموسم عدد كبير من العلماء والفقهاء والأساتذة الباحثين، لتختتم الجلسة الافتتاحية برفع أكف الضراعة للعلي القدير بالنصر والعزة والتمكين لمولانا أمير المؤمنين وأن يمتعه بالصحة والعافية وأن يحفظ الأسرة العلوية الشريفة وأن يديم نعمة الأمن والأمان والسلم والسلام على بلدنا هذا وسائر بلاد المسلمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.