فراس البريكان: الفوز في الديربي ليس مجرد ثلاث نقاط

BOUAGGAD Mohamed
2024-04-02T12:21:44+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed2 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
فراس البريكان: الفوز في الديربي ليس مجرد ثلاث نقاط

في خطوة مهمة نحو الاحتفاظ بالصدارة وتعزيز آمال الفوز بلقب دوري روشن للمحترفين، شدد اللاعب البارز فراس البريكان، نجم الأهلي السعودي، على أهمية الانتصار في مباراة الديربي ضد الاتحاد. جاءت تصريحاته بعد فوز فريقه بهدفٍ نظيفٍ في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري، حيث أظهر الفريق أداءً متميزًا وقوة دفاعية وهجومية تمكنت من تحقيق الفوز المهم.

وأكد البريكان أن الفوز في مباراة الديربي ليس مجرد حصول على ثلاث نقاط، بل يمثل تأكيدًا على قدرة الفريق على التغلب على التحديات الكبيرة وتحقيق الانتصارات في المواجهات الهامة. رغم الفرص العديدة التي أتيحت لكلا الفريقين، إلا أن تميز فريق الأهلي في الاستفادة من فرصته الوحيدة وتسجيل الهدف الحاسم كان العامل الذي حسم المباراة لصالحهم.وفي ختام تصريحاته، أشار البريكان إلى صعوبة اللحظات الأخيرة من المباراة، مؤكدًا أن هذا الأمر أمرٌ طبيعي في مباريات مثل هذه، حيث يرتفع وتيرة اللعب ويتزايد الضغط على الفرق. إلا أن قدرة فريقه على الصمود والتحكم في الأوضاع في تلك اللحظات الحاسمة كانت مفتاح النجاح في هذه المواجهة الصعبة.بهذه النتيجة، يحتفظ الأهلي بصدارة جدول الترتيب، مما يعزز من آماله في تحقيق اللقب هذا الموسم، ويظل فراس البريكان ورفاقه على الطريق الصحيح نحو تحقيق الأهداف المسطرة لهذا الموسم الكروي المثير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.