قاصر ينهي حياة عمه بإقليم تنغير بضربة العصا …

البخاري لبنى
2024-04-03T01:11:21+03:00
غير مصنف
البخاري لبنى3 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
قاصر ينهي حياة عمه بإقليم تنغير بضربة العصا …

إهتزت ساكنة دوار “عيفر” الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة “أيت واسيف” بإقليم تنغير، مساء أمس الأحد، على وقع جريمة ، راح ضحيتها شخص ستيني على يد إبن أخيه القاصر، ما خلف صدمة قوية للساكنة.

وحسب أحد مصادر ، فإن خلاف كآن حادًا وقد نشب بين الطرفين لأسباب غامضة و مجهولة إلى حدود الساعة، قبل أن يوجه الجاني ضربة قوية للضحية على مستوى الرأس، و ذلك بواسطة “عصا”، ليسقط أرضاً مضرجاً وسط بركة من الدماء.

وأضافت المصادر نفسها، أنه جرى نقل المعني بالأمر على وجه السرعة و في حالة حرجة نحو قسم المستعجلات التابع للمستشفى القرب بمدينة قلعة مكونة، لتلقي العلاجات اللازمة واللازمة ، لكنه فارق الحياة متأثراً بمُضاعفات الضربة القوية التي تعرَّض لها.

مشيرا ان السلطات المحلية و مصالح الدرك الملكي حلوا على الفور بعين المكان، حيث تمكنوا في ظرف قياسي وجيز من إعتقال المتهم (15 عاماً)، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وتجدر الإشارة إلى أن جُثة الهالك تم إيداعها بمستودع الأموات بذات المؤسسة الإستشفائية، في إنتظار إخضاعها للتشريح الطبي، بالموازاة مع فتح تحقيق حول حيثيات و ملابسات هاته الجريمة الشنعاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.