واطساب تطلق ميزة المراسلة بدون إنترنت قريبا

BOUAGGAD Mohamed
منوعات
BOUAGGAD Mohamed29 أبريل 2024آخر تحديث : منذ شهرين
واطساب تطلق ميزة المراسلة بدون إنترنت قريبا

في تطور ملموس لعالم المراسلة الفورية، تستعد واتساب لإطلاق ميزة جديدة مثيرة للاهتمام باسم “People Nearby”. هذه الميزة الجديدة، التي تم اختيارها بعناية لتحقيق تجربة مستخدم متميزة، تهدف إلى تسهيل نقل الملفات ومشاركتها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

وفقاً للتقارير الأخيرة، تعمل ميزة “People Nearby” بطريقة مشابهة لتطبيقات أخرى مشهورة مثل “Nearby Share” و”AirDrop”، حيث تستخدم تقنية البلوتوث لنقل الملفات بين الأجهزة. هذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على تبادل الملفات مباشرة دون الحاجة إلى خدمة الإنترنت.

من الجدير بالذكر أن استخدام هذه الميزة يتطلب بعض الأذونات من المستخدم، بما في ذلك الوصول إلى الملفات المخزنة وتشغيل تقنية البلوتوث والموقع الجغرافي. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين بسهولة تفعيل هذه الميزة من خلال الانتقال إلى إعدادات التطبيق واختيار “People Nearby”.

باختصار، تطلق واتساب ميزة “People Nearby” لتحديث تجربة المستخدم وجعل عملية نقل الملفات أكثر سهولة وسرعة. هذا التحول يعكس التزام الشركة المستمر بتقديم أدوات متطورة ومبتكرة لمستخدميها، مما يعزز مكانتها كواحدة من أبرز منصات المراسلة في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.