أسرة الأمن الوطني بمدينة أولاد تايمة تحتفل بالذكرى 68 لتأسيس مديرية الأمن الوطني بالمغرب

BOUAGGAD Mohamed
2024-05-16T19:52:11+03:00
غير مصنف
BOUAGGAD Mohamed16 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
أسرة الأمن الوطني بمدينة أولاد تايمة تحتفل بالذكرى 68 لتأسيس مديرية الأمن الوطني بالمغرب

احتفت مفوضية الأمن الوطني بأولاد تايمة، صباح اليوم الخميس، بإنجازات كبرى حققتها خلال سنة واحدة بفضل مجهودات مطردة. يأتي هذا الاحتفال في إطار فعاليات الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بالمغرب.

شهدت الفعالية حضور شخصيات بارزة وفعاليات ومسؤولين على رأسهم رئيس المفوضية العميد سعيد ريبوع والسيد باشا المدينة والسادة رؤساء المصالح وقادة المقاطعات المحلية وبعض فعاليات المجتمع المدني ، احتفالاً بمناسبة غالية تؤرخ لذكرى مجيدة في تاريخ المملكة الشريفة، ولحظة مشهودة في مسار البناء المؤسساتي للمغرب الحديث تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

بمناسبة مرور 68 عامًا على تأسيس الأمن الوطني، الذي يصادف 16 مايو، اجتمع رجال ونساء الأمن بمفوضية أولاد تايمة بمختلف رتبهم وتشكيلاتهم. تم تكريم هؤلاء الأفراد الذين يسهرون على أمن المواطنين وممتلكاتهم، وعلى المجهودات الجبارة التي يبذلونها لتأدية واجبهم الوطني بكل صدق وأمانة.

كما تم التأكيد على الدور الحيوي الذي يلعبه الأمن الوطني في الحفاظ على استقرار المملكة وأمنها، مثمنين التضحيات الجسيمة التي يقدمها رجال ونساء الأمن في سبيل خدمة الوطن والمواطنين.

هذا الاحتفال لم يكن مجرد مناسبة لتكريم الماضي فحسب، بل كان أيضًا فرصة للتطلع إلى المستقبل، حيث أكد المسؤولون على استمرار العمل الجاد والتفاني من أجل تعزيز الأمن وتحقيق المزيد من الإنجازات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.