بأكادير : الأبواب المفتوحة للأمن الوطني تُسجّل إقبالا كبيرا في يومها الأول وجموع الزوار من فئة التلاميذ والأطفال

البخاري لبنى
2024-05-17T18:35:32+03:00
مجتمع
البخاري لبنى17 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
بأكادير : الأبواب المفتوحة للأمن الوطني تُسجّل إقبالا كبيرا في يومها الأول وجموع الزوار من فئة التلاميذ والأطفال

بعد الدورات الأربع التي جرى تنظيمها بكل من الدار البيضاء ومراكش وطنجة وفاس، إقبال كبير للزوار بمدينة أكادير صباح اليوم الجمعة، بعد دقائق قليلة من افتتاح، حيث عرفت توافد جموع غفيرة من المواطنين، من ضمنهم مئات التلاميذ والأطفال. لاحتضان الدورة الخامسة من “الأبواب المفتوحة للأمن الوطني” التي دأبت المديرية العامة للأمن الوطني على تنظيمها سنويا، وذلك ما بين 17 و21 ماي الجاري، تزامنا مع الاحتفاء بالذكرى 68 لتأسيس المديرية.

وتوافد على فضاء الأبواب المفتوحة منذ الساعات الأولى تلاميذ المؤسسات العمومية والخاصة لمدينة أكادير والمناطق المجاورة لها، الذين تجولوا بين مختلف الأروقة المنظمة وشاهدوا العروض المهنية المقدمة، من طرف العناصر الأمنية.

أعدادا مهمة من الزوار التواقين إلى التعرف عن قرب على تركيبة وطريقة اشتغال المديرية العامة للأمن الوطني، من بينهم رئيس جامعة ابن زهر فضلا عن الاطلاع على مختلف الفرق والوسائل التقنية واللوجيستية التي تعتمد عليها وحدات المديرية في اشتغالها على استتباب الأمن بعموم التراب الوطني.

وتعتبر الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني من الركائز الأساسية للاستراتيجية المعتمدة من طرف المديرية العامة للأمن الوطني ، التي تمر في ظروف جيدة ومهنية ، وكذلك مناسبة للتعرف على خصوصيات كل جهة، حيث إن الجهات تختلف فيما بينها ويختلف على مستواها حتى اشتغال عناصر المؤسسة الأمنية لضبط الأمن واستتبابه .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.