بالناضور توقيف شخصين أحدهما مقدم شرطة وبحوزتهما أزيد من 11 كيلوغرام من الكوكايين

البخاري لبنى
حوادث
البخاري لبنى15 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
بالناضور توقيف شخصين أحدهما مقدم شرطة وبحوزتهما أزيد من 11 كيلوغرام من الكوكايين

فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء يوم أمس الثلاثاء ، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخصين، أحدهما مقدم شرطة يعمل بتطوان يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الكوكايين.

وجرى تنفيذ هذه العملية الأمنية بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث مكنت من ضبط المشتبه فيهما بمدخل مدينة العروي مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة رباعية الدفع وبحوزتهما تم حجز عشر صفائح من مخدر الكوكايين، بلغ مجموع وزنها 11 كيلوغرام و 330 غراما من هذه المادة المخدرة.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه به الثاني في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة سطات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما تنتظر المديرية العامة للأمن الوطني انتهاء البحث القضائي ليتسنى لها تقرير الجزاءات الإدارية اللازمة في حق الشرطي الموقوف طبقا للنظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.