بايرن ميونخ يتطلع إلى فينسينت كومباني كخليفة محتمَل لتوماس توخيل

BOUAGGAD Mohamed
2024-05-21T00:59:53+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed21 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
بايرن ميونخ يتطلع إلى فينسينت كومباني كخليفة محتمَل لتوماس توخيل

كشفت تقارير صحفية مؤخراً عن اهتمام إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني بخدمات فينسينت كومباني، المدير الفني لنادي بيرنلي الإنجليزي، ليحل محل توماس توخيل الذي سيغادر الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وفقًا للصحفي فلوريان بليتنبيرغ، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، فإن محادثات فعلية جرت بين إدارة النادي البافاري وكومباني، بهدف التوصل إلى اتفاق لتولي الأخير القيادة الفنية لبايرن. وقد أكد بليتنبيرغ: “على المستوى الداخلي، يرى بعض المسؤولين في النادي البافاري في فينسينت الكثير من الإمكانات”.

تأتي هذه الأنباء في وقت ارتبط فيه بايرن ميونخ بالتفاوض مع عدد من المدربين في الآونة الأخيرة، حيث دخل النادي في مفاوضات جادة مع تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، وأيضاً رالف رانجنيك، مدرب منتخب النمسا، ولكن جميع هذه المحاولات باءت بالفشل.

تجدر الإشارة إلى أن كومباني، الذي كان قائداً لفريق مانشستر سيتي لعدة سنوات، حقق نجاحاً ملحوظاً مع بيرنلي، مما جذب اهتمام الأندية الكبرى في أوروبا. ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة تطورات مهمة بشأن مستقبل الإدارة الفنية في النادي البافاري.

تُظهر هذه التحركات من جانب بايرن ميونخ رغبتهم القوية في تحقيق الاستقرار الفني والتقدم نحو تحقيق الألقاب المحلية والقارية، وهو ما يجعل خيار التعاقد مع مدرب شاب وطموح مثل كومباني خطوة استراتيجية قد تؤتي ثمارها على المدى الطويل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.