بتيكيوين توقيف مروج المخدرات وأنواعها

البخاري لبنى
2024-05-28T16:34:35+03:00
حوادث
البخاري لبنى28 مايو 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بتيكيوين توقيف مروج المخدرات وأنواعها

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تكيوين، مساء أمس الاثنين من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضحت مصادر أمنية أنه جرى توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية تم تنفيذها بحي «لاريب» بتكيوين، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية عن العثور بحوزته على كميات من المخدرات والمؤثرات العقلية، عبارة عن كيلوغرامين من مخدر الشيرا، وستة عشر كيلوغراما من مسحوق القنب الهندي الجاهز للاستهلاك، بالإضافة إلى كميات من مسحوق التبغ المهرب وعبوات من مادة اللصاق المستخدم في التخدير، ومبلغ مالي من عائدات هذا النشاط الإجرامي، فضلا عن سلاحين أبيضين وهواتف نقالة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي التمهيدي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.