توتر في برشلونة: خلاف بين رافينيا ومساعد تشافي يشعل الأجواء

BOUAGGAD Mohamed
2024-05-18T23:34:32+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed18 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
توتر في برشلونة: خلاف بين رافينيا ومساعد تشافي يشعل الأجواء

نشب خلاف حاد بين البرازيلي رافينيا، مهاجم برشلونة، وأوسكار هيرنانديز، شقيق ومساعد مدرب الفريق تشافي هيرنانديز، خلال المباراة ضد فالنسيا ضمن منافسات الدوري الإسباني، مما أثار الكثير من التوتر داخل صفوف الفريق.

وفقًا لتقرير صحيفة “آس” الإسبانية، وقعت الحادثة عندما تم استبدال رافينيا في الدقيقة 66 من المباراة التي انتهت بفوز برشلونة (4-2) في 29 أبريل الماضي. أثناء خروجه من الملعب، بدا أن رافينيا يشعر بالإحباط الشديد بسبب استبداله بينما كانت النتيجة لا تزال تعادلًا (2-2). وذكر التقرير أن رافينيا قام بإهانة أوسكار هيرنانديز، شقيق المدرب تشافي، في لحظة غضب.

هذا الخلاف أدى إلى زيادة التوتر في غرفة خلع الملابس، حيث أكد تشافي لرافينيا أنه لن يبدأ في التشكيلة الأساسية في المباراة التالية ضد جيرونا. وبالفعل، لم يشارك رافينيا كأساسي في تلك المباراة، بل دخل كبديل في الدقيقة 69 بينما كان الفريق متأخرًا بنتيجة 3-2.

هذا النزاع الداخلي يأتي في وقت صعب على برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز، حيث يتعرض الفريق لضغوط كبيرة هذا الموسم. فشل الفريق في المنافسة بشكل جدي على البطولات الكبيرة، سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، مما زاد من الضغوط على تشافي لإيجاد حلول وتحقيق نتائج إيجابية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.