فيل فودين يعبر عن سعادته بفوزه بجائزة لاعب الموسم في مانشستر سيتي

BOUAGGAD Mohamed
2024-05-30T00:02:29+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed30 مايو 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
فيل فودين يعبر عن سعادته بفوزه بجائزة لاعب الموسم في مانشستر سيتي

أعرب فيل فودين، لاعب وسط مانشستر سيتي، عن سعادته البالغة بفوزه بجائزة لاعب الموسم في صفوف الفريق. وأكد فودين أن هذا الموسم كان الأفضل بالنسبة له منذ انضمامه إلى الفريق، مشيرًا إلى أن الأداء الذي قدمه كان نتيجة لجهود كبيرة وتفانٍ في التدريبات والمباريات.

وشهد الموسم الحالي تألق فودين وإسهاماته الكبيرة في المباريات، حيث لعب دورًا حاسمًا في تحقيق النجاحات والانتصارات للفريق. وتميز اللاعب بتسجيل أهداف حاسمة وأداء مميز في المباريات الهامة، مما جعله يستحق هذا التكريم عن جدارة.

وأكد فودين في تصريحاته أنه يشعر بالفخر بمسيرته مع الفريق وتطوره الملحوظ خلال الفترة الأخيرة. وأضاف أنه يتطلع إلى مزيد من التحديات والنجاحات في المستقبل، معبرًا عن طموحه في مواصلة تقديم الأفضل والمساهمة في تحقيق المزيد من البطولات لمانشستر سيتي.

وفي ختام حديثه، شكر فودين زملاءه في الفريق والجهاز الفني على الدعم المتواصل، مؤكدًا أن النجاحات التي حققها كانت نتيجة للعمل الجماعي وروح الفريق العالية التي تسود مانشستر سيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.