كريستيانو رونالدو يخطف الأنظار بتصرف لافت بعد مباراة النصر والاتحاد

BOUAGGAD Mohamed
2024-05-29T10:46:59+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed29 مايو 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كريستيانو رونالدو يخطف الأنظار بتصرف لافت بعد مباراة النصر والاتحاد

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنظار بتصرف لافت بعد نهاية مباراة فريقه النصر ضد الاتحاد في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه رونالدو وهو يساعد عمال الملعب في إعادة لوحة الإعلانات لمكانها بعد سقوطها قبل إجرائه مقابلة تلفزيونية. هذا الموقف أثار إعجاب الكثيرين، حيث لم يتردد رونالدو في التدخل ومساعدة العمال على وضع اللوحة في مكانها الصحيح.

هذا التصرف يعكس تواضع رونالدو ورغبته في تقديم المساعدة رغم كونه أحد أشهر وأغنى لاعبي كرة القدم في العالم. مثل هذه المواقف تزيد من شعبية رونالدو وتبرز جوانب إنسانية في شخصيته.

يذكر أن رونالدو أنهى موسمه في الدوري السعودي متصدرًا قائمة الهدافين برصيد 35 هدفًا، مما يؤكد على أدائه المتميز وقدرته على التألق في أي دوري يلعب فيه. كما احتل فريقه النصر المركز الثاني في الدوري خلف الهلال بطل الدوري، مما يعكس قوة الفريق ومنافسته الشرسة على اللقب.

تصرف رونالدو هذا، بالإضافة إلى إنجازاته الرياضية، يعزز مكانته كنجم عالمي لا يكتفي فقط بالتألق في الملعب، بل يسعى أيضًا لإظهار قيم الاحترام والتعاون خارج الملعب. هذه الصفات تجعل من رونالدو مثالًا يحتذى به ليس فقط كلاعب كرة قدم، بل كشخصية عامة تساهم في تحسين صورة الرياضة وتعزيز روح العمل الجماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.