مواجهات حاسمة في ربع نهائي كأس العرش

BOUAGGAD Mohamed
2024-05-15T17:37:51+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed15 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
مواجهات حاسمة في ربع نهائي كأس العرش

تتواصل اليوم الأربعاء منافسات ربع نهائي كأس العرش المغربي، حيث ستجرى مواجهتين حاسمتين تحملان آمال الفرق الأربعة في التأهل إلى المربع الذهبي.

في المواجهة الأولى، يستضيف فريق أولمبيك الدشيرة نظيره الجيش الملكي على أرضية ملعب أكادير الكبير، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت غرينيتش+1. يسعى الفريقان لتحقيق الفوز والتأهل لملاقاة فريق المغرب الفاسي في نصف النهائي، بعدما تمكن الأخير من حسم تأهله على حساب المغرب التطواني في مباراة مثيرة.

أما المواجهة الثانية، فستجمع بين أولمبيك خريبكة ومولودية وجدة بملعب الفوسفاط في خريبكة، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت غرينيتش+1. يطمح كلا الفريقين للفوز وحجز بطاقة العبور لملاقاة الرجاء الرياضي في نصف النهائي، بعدما تأهل الأخير بفوز صعب على حساب حسنية أكادير.

تشكل هذه المباريات فرصة للفرق المتنافسة لإثبات قوتها وجدارة تأهلها، كما تعد بمنافسات مثيرة ومليئة بالحماس والتشويق لعشاق الكرة المغربية. من المتوقع أن تشهد الملاعب حضوراً جماهيرياً كبيراً، دعماً لفرقهم وتحفيزاً لها لتحقيق الانتصار والاقتراب خطوة أخرى نحو التتويج بكأس العرش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.