المندوبية السامية للتخطيط تعلن عن بدء المقابلات الشفوية

الدياب سهام
2024-05-04T14:46:00+03:00
مجتمع
الدياب سهام4 مايو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
المندوبية السامية للتخطيط تعلن عن بدء المقابلات الشفوية

تخبر المندوبية السامية للتخطيط المترشحين المشاركين في الإحصاء العام للسكان والسكنى لسنة 2024 عن بدء المقابلات الشفوية، حيث عقد اجتماع بحضور المدراء المركزيين والجهويين تحت اشراف” أحمد الحليمي العلمي” المندوب السامي للتخطيط ، للكشف عن الاستعدادات والترتيبات الخاصة بإنجاز الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.

هذا وحسب بلاغ للمندوبية السامية للتخطيط فان هذا الإجتماع قد ابان عن الكم الهائل من المترشحين والمترشحات ، إضافة الى تمكنهم من عبور مرحلة التكوين عن بعد بنجاح.
ووجه أحمد الحليمي العلمي مجموعة من التوصيات والتعليمات الهامة للمدراء الجهويين وتشديد حرصهم من اجل إجراء المقابلات الشفوية في اسرع ما يمكن .

وأكد المندوب السامي للتخطيط في البلاغ ذاته اعتماد منهجية الوضوح والمساواة بين المترشحين والحرص على مدى فهم المترشحين والمترشحات لمحتوى التكوين

وأوضح البلاغ ان إجتياز المقابلة الشفوية لا تمكن المترشحين والمرشحات لسنة 2024 من إنجاز عملية الإحصاء ، ذلك أن الاختبار النهائي لمشاركين سيأخذ بعين الاعتبار نتائج هذه المقابلات و الحاجيات الوظيفية والخصوصيات المجالية لكل منطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.