” بحريق إنزكان ” جثة متفحمة

البخاري لبنى
2024-05-01T11:32:37+03:00
حوادث
البخاري لبنى1 مايو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
” بحريق إنزكان ” جثة متفحمة

عثرت مصالح الإطفاء التابعة للوقاية المدنية على رفات جثة متفحمة وسط مخلفات الحريق المهول الذي شب خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء في سوق المتلاشيات بمدينة إنزكان.

ووفق المعطيات المتوفرة فإن هوية صاحب الجثة المتفحمة مازالت مجهولة، فيما رجحت مصادر من مكان الحادث أن تعود لشخص كان يعيش قيد حياته بدون مأوى ، علما أنه تم نقلها إلى مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وتواصل السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم عملية إخماد الحريق المهول الذي أتى على عشرات المحلات التجارية و”البراريك” المستغلة في تجارة الدواجن والأثاث المنزلي والمتلاشيات.

وخلف هذا الحريق استنفارا أمنيا، كما حلت بمكانه تعزيزات من مصالح الوقاية المدنية من القيادة الجهوية والمصالح الأمنية والقوات المساعدة التي سخرت عددا من الوسائل البشرية واللوجستية من أجل السيطرة عليه ، إلى جانب عامل إنزكان أيت ملول، وكبار المسؤولين الأمنيين، مع فتح تحقيق حول أسباب اندلاعه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.