” مواقع التواصل الإجتماعي وتحديات الأسرة ” موضوع ندوة علمية نسائية في إطار ملتقى هوارة للمديح والسماع

حمزة الزهري
2024-05-04T01:42:44+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري4 مايو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
” مواقع التواصل الإجتماعي وتحديات الأسرة ” موضوع ندوة علمية نسائية في إطار ملتقى هوارة للمديح والسماع

في إطار ملتقى هوارة للمديح والسماع في دورته 4

نظمت جمعية إكرام للتنمية والمساعدة الاجتماعية بشراكة ودعم وتعاون مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومجلس جهة سوس ماسة والمجلس الجماعي لأولاد تايمة ووبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي ومندوبية الشؤون الإسلامية بتارودانت وجمعية المدرسة العتيقة الشراردة ندوة علمية نسائية بعنوان:
“مواقع التواصل الاجتماعي وتحديات الاسرة” بالمركز الإجتماعي للقرب بحي الشراردة اولاد تايمة إقليم تارودانت وقد عرفت هذه الندوة حضور أعضاء جمعية إكرام والمرشدات المؤطرات بالإضافة إلى جمع غفير من نساء حي الشراردة والأحياء المجاورة واللاتي عبرن عن استحسانهن لمثل هذه الندوات وأهميتها في ترسيخ تقافة الاستعمال الصحيح لمواقع التواصل الإجتماعي وطريقة التعامل مع الأبناء في استغلالها حفاظا على العش الأسري الذي يعتبر اللبنة الأساس في بناء مجتمع صالح متشبع بالقيم الإسلامية السمحة التي تدعو للوسطية والإعتدال في كل شيء. وقد شهدت الندوة في ختامها مشاركة مجموعة سوس العالمة للانشاد والمديح التي أتحفت الحضور بوصلات إنشادية متميزة في مدح خير البرية.

لتختتم الندوة بتوزيع شواهد تقدير وجوائز رمزية للمرشدات عربون شكر وتقدير لمجهوداتهن الجبارة في إنجاح هذا النشاط التوعوي المتميز بالإضافة إلى رفع أكف الضراعة للعلي القدير أن يحفظ أمير المؤمنين ويمتعه بالصحة والعافية إنه سميع مجيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.