اكتساح برازيلي: المنتخب البرازيلي يهزم الباراغواي برباعية في كوبا أمريكا 2024

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-29T14:18:24+03:00
غير مصنف
BOUAGGAD Mohamed29 يونيو 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
اكتساح برازيلي: المنتخب البرازيلي يهزم الباراغواي برباعية في كوبا أمريكا 2024

اكتسح المنتخب البرازيلي نظيره الباراغوياني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما صباح اليوم السبت على أرضية ملعب “أليغانت”، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات كوبا أمريكا 2024.

بدأت المباراة بقوة من جانب المنتخب البرازيلي، الذي لم يُفلح في تسجيل ضربة جزاء في الدقيقة الـ31′ بعدما أهدرها صانع الألعاب لوكاس باكيتا. ومع ذلك، تمكن فينيسيوس جونيور من تدارك الوضع بإحراز الهدف الأول في الدقيقة الـ35′.

استمر الضغط البرازيلي، حيث وقع اللاعب سافيو دي أوليفيرا الهدف الثاني في الدقيقة الـ43′. وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، أضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثالث لفريقه، ما منح “السامبا” تقدمًا مريحًا قبل الاستراحة.

في الشوط الثاني، قلص المنتخب الباراغوياني النتيجة سريعًا في الدقيقة الـ48′ عبر لاعبه عمر الديريتي. لكن البرازيل استمرت في الهجوم، وسجل لوكاس باكيتا هدفه الشخصي من ضربة جزاء في الدقيقة الـ65’، مؤكداً سيطرة فريقه على المباراة. شهدت الدقيقة الـ81′ طرد لاعب الباراغواي أندريس كوباس، ما زاد من صعوبة المهمة على فريقه.

بهذا الفوز، رفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى أربع نقاط، محتلاً المرتبة الثانية في المجموعة الرابعة. بينما تجمد رصيد المنتخب الباراغوياني عند صفر نقطة في المركز الأخير، مما يعقد مهمته في بقية البطولة.

تعد هذه المباراة دليلاً على قوة المنتخب البرازيلي وعزيمته في المنافسة على لقب كوبا أمريكا 2024، وسط تطلعات جماهيره لتحقيق إنجازات كبيرة في هذه البطولة القارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.