المنتخب الكرواتي يتفوق على البرتغال في ودية مثيرة

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-08T23:23:30+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed8 يونيو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
المنتخب الكرواتي يتفوق على البرتغال في ودية مثيرة

حقق المنتخب الكرواتي فوزاً مثيراً على نظيره البرتغالي بهدفين لهدف في المباراة الدولية الودية التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن استعداداتهما لبطولة أمم أوروبا 2024.

افتتح التسجيل للمنتخب الكرواتي النجم لوكا مودريتش في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، ليتقدم فريقه مبكراً في اللقاء. وجاء الهدف الثاني لكرواتيا بواسطة آنتي بوديمير في الدقيقة 56، ليعزز الفارق ويضع منتخب بلاده في موقف مريح.

في المقابل، سجل ديوغو جوتا هدف البرتغال الوحيد في الدقيقة 48، ليمنح منتخب بلاده الأمل في العودة إلى المباراة، لكنه لم يكن كافياً لتجنب الخسارة.

تأتي هذه المواجهة في إطار تحضيرات المنتخبين لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا 2024. يتواجد المنتخب الكرواتي في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات قوية مثل إسبانيا وألبانيا وإيطاليا، مما يتطلب استعداداً مكثفاً وأداءً مميزاً.

أما المنتخب البرتغالي، فسيخوض منافسات المجموعة السادسة التي تضم التشيك وتركيا وجورجيا. ويعول المنتخب البرتغالي على خبرة لاعبيه وقدرتهم على المنافسة في البطولات الكبرى لتحقيق نتائج إيجابية.

تعتبر هذه المباراة فرصة جيدة لكلا المنتخبين لاختبار جاهزيتهما وتحديد النقاط التي تحتاج إلى تحسين قبل انطلاق البطولة. الفوز الذي حققه المنتخب الكرواتي سيعزز من ثقة لاعبيه وجهازه الفني، بينما سيعمل المنتخب البرتغالي على تصحيح الأخطاء والاستفادة من هذه التجربة الودية لتقديم أداء أفضل في المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.