انتصار ساحق: أسود الأطلس يسحقون الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-12T00:00:44+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed12 يونيو 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
انتصار ساحق: أسود الأطلس يسحقون الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة

في مباراة مثيرة ضمن تصفيات كأس العالم 2026، حقق المنتخب المغربي فوزًا كاسحًا على نظيره الكونغولي بنتيجة ستة أهداف دون رد، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على أرضية ملعب أكادير.

شهد اللقاء أداءً مميزًا من جانب أسود الأطلس بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي، حيث سجل أيوب الكعبي ثلاثية (هاتريك) رائعة، بينما أضاف كل من عز الدين أوناحي، إلياس بنصغير، وسفيان رحيمي هدفًا لكل منهم.

بداية المباراة كانت حماسية منذ الدقيقة الأولى، حيث سيطر المنتخب المغربي بشكل كامل على مجريات الشوط الأول، مما أسفر عن تسجيل أربعة أهداف قبل الاستراحة. وفي الشوط الثاني، واصل أسود الأطلس سيطرتهم وأداءهم الهجومي، ليضيفوا الهدفين الخامس و السادس ويؤكدوا تفوقهم المطلق على منتخب الكونغو برازافيل.

هذا الانتصار العريض يعزز من فرص المنتخب المغربي في تصدر مجموعته ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ويمنح الفريق دفعة قوية لمواصلة الأداء المميز في المباريات القادمة. الجماهير المغربية كانت في قمة السعادة بهذا الأداء الرائع، وأبدت تفاؤلها بقدرة المنتخب على الوصول إلى النهائيات العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.