جمال موسيالا يشيد بمدرب بايرن ميونيخ الجديد: فينسنت كومباني

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-12T13:50:16+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed12 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
جمال موسيالا يشيد بمدرب بايرن ميونيخ الجديد: فينسنت كومباني

أعرب لاعب فريق بايرن ميونيخ، جمال موسيالا، عن إعجابه بالمدرب الجديد للفريق، فينسنت كومباني، مؤكداً أن الأخير يتعامل باحترافية عالية في كل جلسة تدريبية.

وقال موسيالا: “كومباني هو مدرب محترف للغاية ويأخذ كل جلسة تدريبية على محمل الجد. يريدك أن تكون دائمًا بكامل قواك العقلية”.

وأشار موسيالا إلى أن فلسفة كومباني تعتمد على حيازة الكرة، مما يتماشى مع أسلوب فريق بايرن ميونيخ وهويته الكروية. وأضاف: “سياسة كومباني تعتمد على حيازة الكرة، وهو ما يتناسب مع فريق كبير ومع الحمض النووي لبايرن. إنني أتطلع إلى التعرف على أفكاره في فترة ما قبل الموسم وبناء علاقة معه. فينسنت كومباني قائد، ويبدو أن عقليته تناسب بايرن تمامًا”.

كما عبر موسيالا عن طموحه في تقديم أداء مميز ومنافسة قوية على جميع الأصعدة، قائلاً: “أريد أن نلعب كرة قدم جيدة وجذابة، وننافس على الدوري ودوري أبطال أوروبا مع فريق جيد”.

تأتي هذه التصريحات في إطار استعدادات الفريق البافاري للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الجديد، حيث يطمح الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات والبطولات على الصعيدين المحلي والأوروبي. ومن الواضح أن هناك انسجام وتفاهم بين اللاعبين والمدرب، مما يبشر بموسم حافل بالإنجازات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.