جمعية التميز التنموية تحتفل بنهاية الموسم الدراسي بتارودانت

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-15T09:13:51+03:00
تعليم
BOUAGGAD Mohamed15 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
جمعية التميز التنموية تحتفل بنهاية الموسم الدراسي بتارودانت

نظمت جمعية التميز التنموية يومه الجمعة 14 يونيو 2024 ،وبالتنسيق مع المديرية الإقليمية للتربية والتعليم الأولي بتارودانت حفلاً ختامياً مميزاً لتلاميذ التعليم الأولي في منطقة سبت الكردان. جاء هذا الحفل كتتويج لنهاية السنة الدراسية، وللاحتفال بنجاح الموسم الدراسي الحافل بالإنجازات.

الحفل، الذي أقيم في أجواء احتفالية، تخلله مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي أضفت جوًا من البهجة والمرح على الحضور. قدم التلاميذ ورشات تعليمية، بالإضافة إلى رقصات غنائية وأناشيد، أظهرت مواهبهم وإبداعهم الذي تطور خلال العام الدراسي.

كما شهد الحفل تكريم مجموعة من الفاعلين والمتدخلين والأستاذات، تقديراً لجهودهم المبذولة في دعم العملية التعليمية ومساهمتهم الفعّالة في تحقيق هذا النجاح. كان هذا التكريم اعترافًا بأهمية دورهم في تنمية وتطوير مهارات التلاميذ والارتقاء بمستوى التعليم في المنطقة.

تميز الحفل بحضور متميز من شخصيات بارزة، من بينهم السيد باشا المدينة وقائد سرية الدرك الملكي للكردان وأعضاء المجلس الجماعي، بالإضافة إلى رؤساء جمعيات الآباء وبعض الفعاليات المدنية وأمهات وآباء الأطفال. كان لهذا الحضور دور كبير في إضفاء جو من الدعم والتشجيع، مما يعكس التلاحم المجتمعي والتعاون من أجل مستقبل أفضل للأطفال.

وكان الحفل فرصة للاحتفاء بجهود التلاميذ والمعلمين على حد سواء، والتأكيد على أهمية التعليم الأولي في بناء المستقبل. كما أشاد الحضور بتنظيم الجمعية والمديرية لهذا الحدث، الذي يعكس التزامهما بتعزيز التعليم وتوفير بيئة تعليمية محفزة وممتعة للأطفال.

تميز الحفل بالتنظيم الجيد والحضور الكبير من الأهالي وأعضاء المجتمع المحلي، الذين أعربوا عن سعادتهم وفخرهم بأبنائهم وبما حققوه من إنجازات. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا على التلاميذ، وسط تصفيق وتشجيع الجميع، مما أضفى على المناسبة طابعاً خاصاً من الفخر والإنجاز.

مثل هذه الفعاليات تعزز الروابط بين المدرسة والمجتمع، وتشجع التلاميذ على مواصلة التفوق والنجاح في مسيرتهم التعليمية. إنها بالفعل خطوة إيجابية نحو مستقبل تعليمي مشرق ومزدهر في منطقة تارودانت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.