حادثة سير خطيرة تودي بحياة ابن عامل إقليم ورزازات

حمزة الزهري
2024-06-09T12:22:42+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري9 يونيو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
حادثة سير خطيرة تودي بحياة ابن عامل إقليم ورزازات

في واقع مؤلم، تعرض عبد الله جاحظ، نجل عامل إقليم ورزازات، لحادث سير مروع أسفر عن وفاته في الصباح الباكر من يوم السبت، الموافق 8 يونيو 2024، في العاصمة الرباط. ووفقًا للتقارير الإعلامية، فقد لقي الابن الأكبر لعامل ورزازات حتفه بعد أن تعرض لحادثة سير مروعة وقعت مساء يوم الجمعة الماضي على طريق “زعير”، حيث اصطدمت سيارته بمركبة أخرى تسير في الاتجاه المعاكس.

وحسب ذات المصادر، أصيب شقيق الشاب الراحل أيضًا بجروح خطيرة ويتلقى العلاج في وحدة العناية المركزة تحت رعاية طبية مشددة. تلك الأحداث المأساوية ألقت بظلالها الحزينة على الأسرة والمجتمع في إقليم ورزازات.

تعتبر هذه الفاجعة فاجعة حقيقية، حيث فقدت الأسرة فردًا غاليًا وشابًا واعدًا في حادث مروع. تتمنى الجماعة المحلية والمجتمع بأسره أن يتعافى الشقيق الجريح وأن يمنح الدعم والرعاية اللازمة لعائلة الفقيد خلال هذا الوقت العصيب.

تجدر الإشارة إلى أن حوادث السير المميتة تشكل تحديًا كبيرًا في مجتمعنا، ويجب علينا جميعًا أن نكون حذرين على الطرق وأن نلتزم بقوانين المرور والسلامة العامة. إن خسائر الحوادث المرورية لا تُقدر بثمن، حيث تؤثر بشكل كبير على الأسر والأفراد وتسبب ألمًا وأحزانًا لا يمكن تصورها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.