حملة أمنية ناجحة في حي بنسركاو بأكادير تثير استحسان المواطنين

BOUAGGAD Mohamed
امن
BOUAGGAD Mohamed25 يونيو 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
حملة أمنية ناجحة في حي بنسركاو بأكادير تثير استحسان المواطنين

شهدت الدائرة الأمنية السابعة في حي بنسركاو بمدينة أكادير حملة تمشيطية ناجحة في ثاني أيام عيد الأضحى، أسفرت عن اعتقال عدد كبير من المبحوث عنهم في قضايا جنحية وجنائية متنوعة. وقد قاد هذه الحملة رئيس المصلحة الأمنية بمشاركة عدد من العناصر الأمنية الأخرى.

استهدفت الحملة الأمنية مختلف المناطق السوداء والأزقة المكونة لحي بنسركاو، ونجحت في توقيف العديد من ذوي السوابق القضائية والمطلوبين للعدالة بتهم مختلفة. تضمنت هذه التهم تجارة المخدرات والممنوعات بكافة أنواعها، وأفعال تمس سلامة الأشخاص والممتلكات. بالإضافة إلى ذلك، تم التحقق من هوية عدد من المشتبه فيهم الآخرين.

لقيت هذه الحملة ردود فعل إيجابية من قبل المواطنين، الذين عبروا عن ارتياحهم لجهود الشرطة في محاربة الجريمة وتعزيز الأمن في منطقتهم. وأكد السكان على أهمية استمرار هذه الجهود للحد من الجرائم التي تهدد سلامة المواطنين وتسهم في زيادة حالات الانحراف.

تؤكد هذه الحملة التزام السلطات الأمنية بحماية المواطنين والحفاظ على النظام العام، وتبرز أهمية التعاون بين المجتمع والشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار في كافة أحياء المدينة. ومع توافد السياح والزوار خلال فصل الصيف، تزداد أهمية تعزيز الجهود الأمنية لضمان سلامة الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.