ريال مدريد يعلن تقديم كيليان مبابي رسمياً في 16 يوليو

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-13T02:05:51+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed13 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
ريال مدريد يعلن تقديم كيليان مبابي رسمياً في 16 يوليو

كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد للقيام بخطوة كبرى في سوق الانتقالات الصيفية بتقديم نجمهم الجديد، كيليان مبابي، رسمياً يوم 16 يوليو المقبل.

من المتوقع أن يكون التقديم الرسمي في ملعب سانتياغو برنابيو، معقل النادي الملكي، حيث يترقب عشاق الفريق والمتابعون لكرة القدم حول العالم هذه اللحظة بفارغ الصبر. يعتبر كيليان مبابي أحد أبرز اللاعبين في العالم، ومن المتوقع أن يشكل إضافة قوية لصفوف ريال مدريد. هذا التقديم المنتظر سيعكس تطلعات وطموحات النادي في المنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم القادم.

التعاقد مع مبابي يمثل خطوة هامة في استراتيجية ريال مدريد لتعزيز الفريق وبناء جيل جديد قادر على مواصلة تحقيق الإنجازات. جماهير الملكي تعقد آمالاً كبيرة على النجم الفرنسي الشاب، الذي تألق بشكل لافت مع نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي.

ريال مدريد يسعى من خلال هذه الصفقة لتأكيد مكانته كأحد أقوى الأندية في العالم، وإرسال رسالة قوية لمنافسيه بأنهم جاهزون للعودة إلى منصة التتويج بأكبر البطولات. ومع إضافة مبابي إلى صفوف الفريق، يتطلع ريال مدريد إلى بناء فريق قادر على تحقيق النجاح على الصعيدين المحلي والأوروبي في السنوات المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.