ريال مدريد يمنع إبراهيم دياز من المشاركة في الألعاب الأولمبية في باريس

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-19T14:49:34+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed19 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
ريال مدريد يمنع إبراهيم دياز من المشاركة في الألعاب الأولمبية في باريس

مع اقتراب الألعاب الأولمبية المزمع تنظيمها في باريس هذا الصيف، تزايدت الأحاديث حول الأسماء البارزة من اللاعبين ذوي 23 عامًا فما فوق الذين سيعززون تشكيلة المنتخب الوطني الأولمبي. ومن بين الأسماء المرشحة بشكل لافت هو نجم ريال مدريد، إبراهيم دياز.

ومع ذلك، يبدو أن ريال مدريد يسعى لمنع مشاركة لاعبيه مع منتخباتهم الأولمبية، حيث أعلن النادي في وقت سابق رفض مشاركة الوافد الجديد كيليان مبابي مع منتخب فرنسا في الأولمبياد.

وفي سياق مماثل، ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية اليوم الثلاثاء أن مسؤولي ريال مدريد تحدثوا مع إبراهيم دياز وأخبروه برفضهم مشاركته في الأولمبياد بسبب حاجة الفريق إلى خدماته في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يتواجد دياز في رحلة ريال مدريد إلى أمريكا استعداداً للموسم الجديد، حيث سيواجه الفريق الإسباني ميلان الإيطالي يوم 31 يوليو، ثم يلعب ضد برشلونة يوم 3 أغسطس، ويواجه تشيلسي يوم 6 أغسطس.

تأتي هذه القرارات في ظل اهتمام الأندية الكبيرة بضمان تواجد لاعبيها الأساسيين في فترة التحضيرات للموسم الجديد، مما يضع اللاعبين في موقف صعب بين الولاء لأنديتهم ورغبتهم في تمثيل منتخباتهم الوطنية في المحافل الدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.