زينباور يعبر عن طموحاته ويشيد بتجربته مع الرجاء الرياضي

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-13T18:27:54+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed13 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
زينباور يعبر عن طموحاته ويشيد بتجربته مع الرجاء الرياضي

أعرب جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، عن عزمه رفقة فريقه على تحقيق لقب البطولة الاحترافية “إنوي”، معبرًا عن سعادته بالتجربة التي قضاها في الدوري المغربي مع النادي الأخضر. وأكد زينباور في منشور على حسابه الرسمي عبر موقع “إنستغرام” أن لديهم فرصة للفوز بالبطولة وأن يصبحوا أبطالاً لم يتعرضوا للهزيمة، مشددًا على أهمية المباراة النهائية واحترامهم لجميع الفرق المشاركة.

وأشار زينباور إلى الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق والموظفون طوال الموسم، حيث قدموا تضحيات كبيرة وخصصوا كل وقتهم وقوتهم لخدمة النادي. وأشاد بالحماسة والولاء الكبيرين لجماهير الرجاء، معبرًا عن فخره بأن يكون قادرًا على منح هذا اللقب للمدينة والمواطنين في الدار البيضاء. وأكد أن الدعم الجماهيري كان دائمًا حافزًا قويًا للفريق وأنهم يتطلعون لتحقيق اللقب بدعم من المشجعين.

كما أعرب زينباور عن امتنانه للترحيب الحار الذي لقيه في المغرب، مشيرًا إلى الاحترام والدفء الإنساني الذي شهده في المملكة. وأكد أن المغرب يستحق استضافة مونديال 2030 بفضل ثقافته وشعبه وملكه. وأكد أن المباراة الأخيرة في الدوري ستكون الأصعب، ولكن الفريق مستعد للتحدي بروح قتالية واحترافية عالية، متطلعًا لدعم الجماهير في هذه المهمة الحاسمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.