لاعبو المنتخب الأردني يودعون الحسين عموتة برسائل مؤثرة

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-23T13:22:11+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed23 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
لاعبو المنتخب الأردني يودعون الحسين عموتة برسائل مؤثرة

تفاعل لاعبو المنتخب الأردني مع رحيل مدربهم الحسين عموتة، الذي قادهم لدخول تاريخ الكرة الأردنية من الباب الواسع. تحت قيادة عموتة، وصل “النشامى” إلى نهائي النسخة الماضية من كأس آسيا وتأهلوا إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

رصد موقع “وين وين” تفاعلات لاعبي النشامى مع رحيل الحسين عموتة، حيث عبر موسى التعمري، نجم منتخب الأردن، عن تقديره وشكره لما قدمه المغربي الحسين عموتة خلال الفترة الماضية. التعمري، الذي يلعب في صفوف مونبلييه الفرنسي، نشر عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك” صورتين تجمعانه مع عموتة، وكتب: “شكرًا للكابتن عموتة والجهاز الفني على كل ما قدموه لنا بالفترة السابقة. أما نحن فمستمرون بنفس الروح والشغف والتحدي، والعزيمة والإصرار ليبقى اسم الوطن عاليًا”.

وأضاف التعمري: “نحن كما عهدتمونا، أشد وأصلب”، في رسالة واضحة للجماهير الأردنية بأن اللاعبين لن يتأثروا برحيل عموتة لأن هدفهم القادم هو بلوغ المونديال.

من جانبه، قال محمود مرضي، نجم منتخب النشامى، عقب رحيل عموتة: “شكرًا لك على كل شيء قدمته لمنتخب النشامى”. وأضاف عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”: “تعلمتُ منك الكثير على المستوى الشخصي والفني، كنت نعم الأخ والمدرب”.

وكتب أنس بني ياسين عبر حسابه في “إنستغرام”: “شكرًا لك عموتة على كل شيء، نتمنى لك التوفيق في الأيام المقبلة”.

بدوره، قال إحسان حداد، قائد منتخب النشامى، على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “لقد صنعنا إنجازنا تحت قيادتك. تعلمنا منك الكثير، كنت خير مثال للرجولة بالمواقف والأفعال قبل الكلام”. وأضاف: “لم نكن نريد هذه اللحظة، لكننا نعلم الظروف المحيطة بك. أمنياتي لك بالتوفيق والنجاح في مستقبلك، وشكرًا على ما قدمته لنا، فأنت السبب الرئيس فيما نحن عليه الآن. وفقك الله”.

كما كتب مدافع النشامى، عبدالله نصيب: “شكرًا لك كابتن حسين عموتة على كل صغيرة وكبيرة تعلمتها منك، وأسأل الله لك التوفيق في حياتك القادمة”. فيما كتب علي علوان: “شكرًا كابتن حسين على كل شيء قدمته لنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.