مجلس إقليم تارودانت يعقد دورته العادية وهذه أبرز نقط جدول أعماله …..

حمزة الزهري
2024-06-11T01:57:22+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري11 يونيو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
مجلس إقليم تارودانت يعقد دورته العادية وهذه أبرز نقط جدول أعماله …..

عُقِدَتْ الدورة العادية لمجلس إقليم تارودانت يوم الاثنين، الموافق 10 يونيو 2024، في قاعة الاجتماعات بمقر عمالة إقليم تارودانت. ترأس المجلس محمد العباس، رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، وحضره عبد الحميد نجيم، الكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت، ونورالدين السعدي، رئيس قسم الجماعات المحلية بعمالة الإقليم، ورشيد الحياني، المدير الإقليمي للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان (أندزوا)، بالإضافة إلى أعضاء المجلس.

وتم تأجيل البند الأول المتعلق بقراءة جديدة لمشروع ميزانية مجلس الإقليم لعام 2024 والمصادقة عليها.

وتمت المصادقة على تعديل ملحق لاتفاقية الشراكة لشراء حافلات نقل مدرسي لصالح عمالات وأقاليم منطقة سوس ماسة.

وتمت أيضًا المصادقة على اتفاقيات الشراكة لتنظيم النقل المدرسي بين مجلس إقليم تارودانت والجماعات الترابية التالية: تافنكولت، أوناين، سيدي عبد الله اوسعيد، تالكجونت، سيدي واعزيز، تيكوكة، تيسراس، زاكموزن، اوزيوة، اداو كماض، تافراوتن ایت مخلوف، اداوکیلال، تمالوکت، ایمیلمایس، احمر اكلالشة، وايكودار المنابها.

وشملت هذه الدورة أيضًا دراسة ومصادقة على تعديل ملحق لاتفاقية شراكة بين مجلس إقليم تارودانت والمديرية الإقليمية للصحة بتارودانت وجمعية أصدقاء مستشفى المختار السوسي لتحسين الخدمات الصحية بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.