نادي أولمبيك مارسيليا يعتزم تقديم المدرب الجديد دي زيربي ومستقبل أوناحي تحت المجهر

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-21T13:08:15+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed21 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
نادي أولمبيك مارسيليا يعتزم تقديم المدرب الجديد دي زيربي ومستقبل أوناحي تحت المجهر

يستعد نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي للإعلان عن تقديم مدربه الجديد، الإيطالي دي زيربي، خلال الأيام المقبلة. وسط هذا التغيير الفني، سلطت وسائل الإعلام الفرنسية الضوء على مستقبل الدولي المغربي عز الدين أوناحي، الذي كان يعتبر من أبرز المرشحين للرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.

ووفقًا لما أوردته بعض وسائل الإعلام الفرنسية، مثل “أنفو مارسيليا”، فإن المدرب الإيطالي دي زيربي يعارض فكرة رحيل أوناحي ويرغب في الاعتماد عليه في الموسم المقبل. هذا التوجه يأتي على الرغم من عدم استقرار أداء أوناحي في الموسم الماضي مع مارسيليا، حيث تأثر بالإصابات المتكررة التي تعرض لها.

لم يكن الموسم الماضي سهلاً على أوناحي مع مارسيليا، إذ تسببت الإصابات في تراجع أدائه. ومع ذلك، يظل أداؤه مع المنتخب المغربي مميزًا، حيث يعتبر من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب وليد الركراكي. هذا الأداء الجيد مع المنتخب الوطني قد يكون أحد العوامل التي تشجع دي زيربي على الاحتفاظ بأوناحي في الفريق.

تترقب جماهير مارسيليا بشغف ما ستحمله الأيام القادمة من تطورات في صفوف الفريق، خاصة مع قدوم دي زيربي وتحديد مصير اللاعبين الأساسيين مثل أوناحي. يبدو أن المستقبل يحمل الكثير من التحديات والطموحات للفريق الفرنسي، والذي يسعى لتحقيق أداء مميز في الموسم المقبل تحت قيادة مدربه الجديد.

بهذا، يبقى مصير أوناحي مع مارسيليا تحت المجهر، بين رغبة المدرب الجديد في الاحتفاظ به وبين تطلعات اللاعب لتحقيق المزيد من النجاحات سواء مع النادي أو مع المنتخب الوطني المغربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.