نادي الوداد الرياضي يعلن قبول الترشيحات لرئاسة الفريق بقرار مؤقت

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-21T11:31:36+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed21 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
نادي الوداد الرياضي يعلن قبول الترشيحات لرئاسة الفريق بقرار مؤقت

أصدر نادي الوداد الرياضي بيانًا رسميًا بخصوص الترشيحات المقدمة لرئاسة الفريق، خلفًا لعبد المجيد البرناكي. البيان أشار إلى أن اللجنة المختصة لم تتمكن من دراسة جميع ملفات المترشحين في الوقت المحدد.

جاء في بيان الفريق الأحمر: “بعد أن تعذر على اللجنة المختصة دراسة جميع ملفات المترشحين للرئاسة، قرر رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، عبد المجيد البرناكي، مبدئيًا قبول جميع الطلبات المقدمة في الأجال المعلنة سابقًا، مع إحالة البت النهائي في الترشيحات إلى الجمع العام المقبل، باعتباره أعلى هيئة تقريرية لنادي الوداد الرياضي متعدد الأنشطة”.

قبول جميع الطلبات مؤقتًا

في خطوة لتعزيز الشفافية والنزاهة في عملية اختيار الرئيس الجديد، قرر عبد المجيد البرناكي قبول جميع الترشيحات التي قدمت ضمن المهلة المحددة. هذا القرار يعكس التزام النادي بإعطاء فرصة متساوية لجميع المرشحين، وانتظار القرار النهائي من الجمع العام المقبل.

الجمعية العامة: الحكم النهائي

سيكون على الجمعية العامة المقبلة، بصفتها أعلى هيئة تقريرية في نادي الوداد الرياضي، اتخاذ القرار النهائي بشأن الترشيحات المقدمة. هذا الاجتماع المرتقب سيكون حاسمًا في تحديد القيادة الجديدة للنادي، والتي ستتحمل مسؤولية إدارة فريق متعدد الأنشطة والتحديات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.