هانز فليك يضع الخطة الصيفية لبرشلونة: الأولوية لتعزيز الوسط والجناح الهجومي

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-20T14:44:39+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed20 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
هانز فليك يضع الخطة الصيفية لبرشلونة: الأولوية لتعزيز الوسط والجناح الهجومي

وضع هانز فليك، مدرب فريق برشلونة، الخطة العامة للصفقات الصيفية للنادي، مركّزًا على تدعيم الفريق في مراكز حيوية. ووفقًا لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن الأولوية الحالية تشمل ضم لاعب وسط متميز وجناح هجومي سريع.

تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية فليك لتعزيز القوة الهجومية والصلابة الدفاعية للفريق، بهدف تحسين أداء الفريق في المنافسات المحلية والأوروبية. اللاعبون الجدد سيساهمون في خلق توازن أكبر في التشكيلة ومنح المدرب خيارات تكتيكية متنوعة.

الحاجة لحارس مرمى جديد

على الرغم من التركيز على تعزيز خط الوسط والهجوم، أفادت الصحيفة بأن فليك أبلغ إدارة النادي بحاجته لضم حارس مرمى آخر يكون مستواه قريبًا من مستوى الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن. إلا أن هذه الخطوة ستتأجل حتى يتضح موقف الفريق عند عودته للتدريبات ومعرفة اللاعبين الراحلين هذا الصيف.

تحديات مركز حراسة المرمى

وأشار التقرير إلى أن فليك يرى ضرورة تدعيم مركز حراسة المرمى بسبب عدم معرفته التامة بقدرات الحارس البديل إيناكي بينيا أو حراس مرمى الفريق الرديف. ينتظر المدرب الألماني تجمع الفريق استعدادًا للموسم الجديد للتعرف أكثر على قدرات الحراس البدلاء، ومن ثم اتخاذ قرار نهائي بشأن هذه المسألة.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يسعى جاهدًا لتحقيق التوازن بين التعاقدات الجديدة والميزانية المحدودة، في ظل التحديات المالية التي يواجهها النادي. يبقى على فليك وإدارة النادي العمل بجدية لتحقيق الأهداف المرسومة وتقديم موسم ناجح يسعد الجماهير الكتالونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.